الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

القذف المبكر عند الرجل Réjean TREMBLAY ترجمة وإعداد د. لؤي خدام

 
لا يخفى على أحد، أن العديد من الرجال، و بشتى الأعمار، يعتبرون أنفسهم مصابين بالقذف المبكر. هذه الفكرة تخرج من الإحصائيات الدورية، فعلى سبيل المثال ينص تقرير هيت Hite أن ما يقارب 74% من الرجال عانوا خلال فترة ما من حياتهم، أو مازالوا يعانون من عدم تمكنهم على المحافظة خلال فترة كافية على الانتصاب أثناء الجماع.
تنعكس هذه الشكوى بالعيادات التي تهتم بأمور المشاكل الجنسية، حيث نلاحظ أن جمهور الرجال الذين يشكون من السرعة الكبيرة بعلاقاتهم الجنسية هم من يملأ هذه العيادات بشكل أساسي.
لا ترتبط هذه الشكوى بالعمر. و يمكن أن نلاحظها بشتى الأعمار. إذ سجلت عدة شكاوى من رجال ناهزوا الثمانين من العمر

كيف حملت لميس يا ماما ؟ - أمل زاهد


ستُغلب ويحتار دليلك عزيزي القاريء، عزيزتي القارئة إذا ما سألكما طفلكما الصغير أو طفلتكما، التي لم ( تخرج من البيضة ) بعد : كيف حملت لميس وهي غير متزوجة ؟!! ولا ريب أنك ستسدل جفنيك وتغمض عينيك وتسأل الله أن يجود عليك بإجابة تخرجك من المأزق !! ولا شك أيضا أنك ستحاول شحذ عقلك وقدح زناد فكرك علّك تخرج بحل لهذه المعضلة ، بينما تواري وجهك المحمر خجلا عن طفلك !! وإذا ابتليت بطفل كثير الأسئلة فلا بد وحتما أن تكون على أهبة الاستعداد ولا بد أن يكون ورقك جاهزا لتجيب على الأسئلة، التي ستنهال عليك طوال مدة عرض المسلسلين التركيين السارحين دون عقال من أية قيمة فضلى يمكن غرسها في طفلك !! فالأمر لا يقتصر على لميس ، فهناك نهال حبيبة مهند السابقة وطفلها غير الشرعي ، وقصص الحب المتجه فورا ودون تردد إلى السرير ( دون زواج ) ، ومؤامرات رب عمل نور زوجة مهند كي يغويها ، وتيم المتيم بلميس والذي يعرف أنها حامل من حبيبها يحيى ثم لا يبالي ، وعشرات الأفكار الدخيلة التي تقتحمنا في عقر دارنا وتجالسنا في غرف معيشتنا !!

لنجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين - زوجة سعيدة

 
تعرف على أوقات توهج الشهوة لدى زوجتك
الزوج السعيد الذكي هو الذي يسعي وراء كل ما يؤكد رجولته في العلاقة الحميمية مع زوجته، ولأن الرغبة الجنسية واشتعالها هي الموضوع الذي يشغل بال معظم الرجال إن لم يكن الكل، يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن الرغبة الجنسية مرتبطة بمواسم وأوقات معينة تبلغ فيها المرأة أحسن حالاتها وتكون مهيئة للقاء الحميمي مع زوجها .
لذا ينصح خبراء العلاقات الزوجية الرجال بضرورة الانتباه إلى هذه النقطة، والاستفادة من جميع جوانبها  لنجاح العلاقة الحميمية وإتمامها على أكمل وجه، وبذلك ستستمع كثيرا  بعلاقتك الجنسية مع زوجتك.
وللتعرف على هذه الأوقات والمواسم التي تكون فيها الرغبة الجنسية لدي المرأة مشتعلة ومتوهجة تابع معنا السطور التالية :

الاستمناء - "العادة السرية" أسئلة وأجوبة - د. لؤي خدام

الاستمناء ـ Masturbation ـ هو نشاط جنسي طبيعي، تجري خلاله جميع مراحل دورة التحريض الجنسي كما وصفها ماستر و جونسن بأطوارها الأربعة. و لكن دون تدخل شريك جنسي
في أغلب الحالات يقذف الذكر السائل المنوي، وتصل الفتاة إلى الرعشة.

  هل الاستمناء محرم بالإسلام؟؟؟

الاثنين، 27 سبتمبر 2010

نقص او فقدان الرغبة الجنسية عند الرجل - د. لـؤي خـدام


تعرف حالة نقص الرغبة بأنها قصور أو غياب مستمر ومتكرر للأفكار الجنسية وللخيال الجنسي بشكل لا يندفع بها الشخص إلى ممارسة النشاط الجنسي

كيف نقيم حالة نقص الرغبة عند الرجل:
يعتمد البعض على عدد مرات الجماع  ويقترحون آن ممارسة الجنس اقل من مرتين بالشهر ولفترة تفوق الستة أشهر، يمكن اعتباره كشخص يعاني من نقص الرغبة الجنسية. ولكن الاعتماد على عدد مرات الجماع يبقى تقييما سطحياً للمشكلة.

الجنس يحكم العالم - إياد الملوحي

 
مرة أحال أحد النواب الكويتيين  مجلس الأمة إلى منتدى  لمناقشة قضية هامة جداً وهي " مؤخرة روبي ". وقتها ردت عليه روبي بأن يهتم بشؤون بلده ومواطنيه وألا " يدحش رأسه في مؤخرتها "..  أو بالأحرى أن يخرج مؤخرتها من رأسه.
في نفس الفترة قامت فنانة  تشكيلية سورية  تسمى " هالة الفيصل"  بالوقوف عارية في ميدان عام بإحدى المدن الأمريكية وقد كتبت على جسدها عبارات تدعو لوقف الحرب على العراق. ومنها على مؤخرتها مؤخرتها عبارة  "أوقفوا الحرب ".  وكان الظريف بكتابة العبارة  هو أنها لم ترسم "ألف الوقاية" الذي يأتي بعد واو الجماعة  في كلمة "أوقفوا"  بل استبدلتها بالشق الطبيعي  بين الردفين ..  وكان اختياراً موفقاً  جعل الصورة تقترب من لوحة تشكيلية  مبدعة.
 
ومنذ فترة ثار البرلمان البحريني لمناقشة  قضية غناء " هيفا" في البحرين إذ  يظهر أن  النواب خافوا على أنفسهم من غواية هيفا وتشكيلاتها الجسدية  وتضاريسها. وتقرر أن تغني هيفا ولكن بثياب محتشمة .
والسؤال الذي لم يطرح في هذا البرلمان هو: هل استطاعت هذه الثياب المحتشمة أن " تنفس" هذين الجبلين المشرئبين أو أن " تسطـّح " تلك المؤخرة !؟

الكبت قنبلة موقوتة - سلمان ع الحبيب


الكبت كلمةٌ كثيراً ما نجدها في قواميس أحاديثنا اليومية ولكنّا قد لا نعيرها أهمية كبيرة وبهذا تكون مجرّد كلمة عابرة في حياتنا مع أنها قنبلة موقوتة تنتظر لحظة الانفجار بعد تراكمات من الضغط النفسي والقهر المتواصل ليكون الموقف الأخير بمثابة القشة التي قصمتْ ظهر البعير أو ليكون ذلك الموقف ضربة الفأس الأخيرة التي أسقطت الشجرة بعد سلسلة متتالية من الضربات .
فما هو الكبت ؟!
الكبت : هو عبارة عن حيلة دفاعية لا شعورية يلجأ إليها الإنسان حينما لا يستطيع أن يعبّر عن أفكاره أو مشاعره أو حينما لا يستطيع أن يتصرّف بسلوك معيّن يرتضيه ، وهو إما أن يكون ناتجاً عن سلطة المجتمع أو سلطة الدين أو سلطة الأسرة أو سلطة السياسة والقانون أو سلطة الجماعة المرجعية للفرد أو سلطة فرد ديكتاتوري : كأن يكون هذا الديكتاتور رئيساً في العمل أو محاوراً أو زميلاً أو شخصاً يدّعي القيادية أو نحو ذلك .
ونستطيع أن نقسِّم الكبت إلى قسمين رئيسين هما

غشاء البكارة بات صينيا ولسان الحال يقول للرجل " العب غيرها"

ترقيع العذرية في تونس -    جريدة "الصريح" التونسية

مجرد عملية جراحية بسيطة تستغرق ساعة من الزمن ولا تتعدى كلفتها 400 يورو، هي الحل السحري لكل فتاة  فاقدة للعذرية وتحلم بليلة زفاف هانئة، ورغم الغياب التام لأي أرقام أو بيانات حول الظاهرة، يؤكد أطباء وتقارير صحفية أن جراحة "استصلاح" العذرية تعرف منذ سنوات قليلة ازدهارا كبيرا في تونس التي تتمتع فيها النساء بتحرر جنسي "نسبي" يقابله رفض رجالي للارتباط بزوجة غير عذراء.
الصيف.. موسم الذروة

بائعات الهوى في شوارع عمان - أشرف الراعي

على قارعة طريق "مخفي" تقف مايا (32 عاماً) بانتظار "زبون"، يقلها في سيارته، بعد الاتفاق من "خارج الزجاج" على سعر محدد لقاء مرافقته لمدة ساعة بحثا عن المتعة.
تحاول مايا، القادمة من إحدى الدول العربية والمطلقة منذ عامين، لفت انتباه السيارات المارة في ذلك الشارع، خاصة الفارهة منها "طمعاً" في الحصول على "أجر أعلى"، كما تقول.
وما إن يتم الاتفاق بينها، وبين الزبون على السعر، تستقل مايا سيارته، وتمضي لتمارس معه "الجنس" بمبلغ، قد يصل إلى 50 ديناراً في الساعة الواحدة، أو 100 دينار، إذا كان ذلك في منزل يقطنه الكثير من الفتيات العاملات في "الدعارة"، ضمن أسلوب "مُنظم

طريقة فض غشاء البكارة


يتساءل البعض عن أفضل الطرق لفض غشاء البكارة في ليلة الدخلة، ويتصور الكثيرون أن هناك طرقآ كثيرة تستعمل لفض هذا الغشاء. ولكن هذا التصور هو من قبيل الوهم والخيال .
الحقيقة التي يجب  أن يعرفها كل عريس ويجب أن تعرفها كل عروس، هي أن الطريقة المثالية والعملية لفض غشاء البكارة هي طريقة الجماع الجنسي العادي بين الزوج والزوجة بشرط أن يكون التفاهم والتعاون قائم بينهما لأن تعاونهما معآ يساعد بدون شك على تسهيل عملية فض غشاء البكارة بسهولة ويسر.

عنا بنات "16"

سنؤجل حديث الأرقام والبيانات، وسنقف في شارع بغداد، لا بل في مائة متر من شارع بغداد، مابين مشفى الهلال، والى الامام قليلا من مكتب لبيع السيارات.
مبدئيا بالوسع ودون فائض خبرة التساؤل: ما الذي تفعله تلك البنت تحت هذا المطر، وبيدها محمول لاتلبث أن تعيد عبره طلب رقم، أو ترد على رقم، ومن ثم تروح وتعود بقلق يشي بأن ثمة خطر ما يطارد هذه البنت. لابد وأن تكشف.. وأيضا دون عناء أنها تتصل بزبون ليأتي اليها فـ: -اليوم ماطالعت ولا ليرة

تجارة الجنس في السعودية - تقرير صحفي

حذرت دراسة أجراها متطوعون في المركز السعودي لدراسات حقوق الإنسان في جدة من ازدياد تجارة الجنس في المدينة الساحلية وتعاظم نفوذ مجموعات مروجة لاستغلال النساء، خاصة أنهم يمارسون تجارتهم بحرية حيث لا يمكن للأنظمة السعودية إيقافهم بسبب وضع آبائهم  في أعلى المراتب ويستغلون نفوذهم عند المسؤولين عن إعطاء التأشيرات ورجال الشرطة.

الأحد، 26 سبتمبر 2010

هل كمية الدم التي تنزفها الفتاة بعد فض غشاء البكارة يجب أن تكون كثيرة أم عادية؟ أم أنها مختلفة النسب؟



وهل كثرة الدم تعني أن البنت أكثر شرفاً من البنت التي لم تنزل منها دماء غزيرة؟

إن الإجابة على هذا السؤال تسعدني حقاً، فسوف يتسنى لي أن أعرض بعض المعلومات المفيدة لكل من الشباب والفتيات، فتهدأ نفوسهم بالمعرفة بإذن الله..

أما بالنسبة للنزف الناتج عن فض غشاء البكارة لدى الفتاة، فهو يختلف باختلاف نوع غشاء البكارة لديهن..

نعم أقولها لمن يستغرب كلمة نوع الغشاء، فهناك سبعة أنواع ممكنة لغشاء البكارة، وهذه الأنواع هي:

السبت، 25 سبتمبر 2010

كيف سنطير؟

منذ أن كنا صغارا ونحن نحلم بالطيران، لذلك دائما تجدنا نقفز وعيوننا تحملق في السماء محاولين ذلك مرة تلو الأخرى وسرعان ما نسقط مصابين برضوض وخدوش وجروح، على إثرها نقسم بأننا لن نعيد الكرة وما أن نتماثل للشفاء نعيدها مرارا وتكرارا.  وفي مرحلةٍ عمريةٍ ما ندرك أن القفز إلى السماء لا يجعلنا نطير. بل القفز نحو .. الحب .. هو من يفعل، ونبدأ بالقفز من جديد ولكننا سرعان ما نهوي كحجر من على جرف هار مصابين بجروح مؤلمة جدا تختلف عما عهدته طفولتنا، لذلك وبحزم هذه المرة نقسم على عدم تكرار هذا القفز.
 ولكن...

الخميس، 23 سبتمبر 2010

كيف تعرف الفتاة عن نفسها أنها عذراء؟


يطرح هذا السؤال العديد من الفتيات اللواتي يعشن بقلق هائل خوفا من أن يكون غشاء البكارة قد تمزق.

نقول لها: هل سبق لك أن مارست الجنس؟ هل دخل شيء بمهبلك، سواء أكان قضيب رجل أو اي شيء آخر
؟



أن كان الجواب إيجابا ، فأنت لست بعذراء. و يمكن لطبيب مختص أن يتأكد من ذلك. و ما عدى ذلك فأنت عذراء ختى يثبت العكس.


هل يمكن تحديد التاريخ الذي تم به تمزق البكارة ؟