الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

لنجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين - زوجة سعيدة

 
تعرف على أوقات توهج الشهوة لدى زوجتك
الزوج السعيد الذكي هو الذي يسعي وراء كل ما يؤكد رجولته في العلاقة الحميمية مع زوجته، ولأن الرغبة الجنسية واشتعالها هي الموضوع الذي يشغل بال معظم الرجال إن لم يكن الكل، يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن الرغبة الجنسية مرتبطة بمواسم وأوقات معينة تبلغ فيها المرأة أحسن حالاتها وتكون مهيئة للقاء الحميمي مع زوجها .
لذا ينصح خبراء العلاقات الزوجية الرجال بضرورة الانتباه إلى هذه النقطة، والاستفادة من جميع جوانبها  لنجاح العلاقة الحميمية وإتمامها على أكمل وجه، وبذلك ستستمع كثيرا  بعلاقتك الجنسية مع زوجتك.
وللتعرف على هذه الأوقات والمواسم التي تكون فيها الرغبة الجنسية لدي المرأة مشتعلة ومتوهجة تابع معنا السطور التالية :
بعد الدورة الشهرية
أحسن وقت في الشهر لتواصل المرأة جنسياً مع زوجها هو بعد الدورة الشهرية، حيث تبلغ الرغبة ذروتها بعد أسبوع من الانتهاء من الدورة، أو عندما يكون هناك توازن مثالي بين هرموني الاستروجين والتستستيرون، وهذا يعني أنها تشعر بأنوثتها وبثقة بالنفس وأنها في أحسن الأوقات شهرياً للاتصال الجنسي مع زوجها .
لذلك أطعمها الشيكولاتة الداكنة المصنوعة من 70% من الكاكاو الصلب، فالشيكولاتة تزيد من إنتاج هرمون الدوبامين وهو المادة الكيميائية المتعلقة بالرغبة والافتتان، أو جرب شراب الكاكاو أو تناول الفلفل الحار الذي يزيد الرغبة ويشعلها.
وينصح الخبراء كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول العديد من الفيتامين والإكثار من تناول اللحوم والأسماك ، والبيض فهو مصدر جيد لفيتامينات ب ويقلل من خطر الإصابة بالتوتر والقلق، وكذلك الكرفس لأنه يحتوي على نوعين من هرمونات الإثارة، والخضروات بصفة عامة.
 وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز والتوفو وهو أحد منتجات فول الصويا.
الربيع لممارسة الجنس
ويؤكد الخبراء أن أفضل وقت لممارسة الجنس هو فصل الربيع لأن مستوى ضوء الشمس يزيد من إنتاج فيتامين d الضروري للإباضة، وخلصت  دراسة لجامعة "يال" أن فيتامين d يمكن أن يحسن الخصوبة وفرص الحمل، لذا أعطها 100 وحدة من فيتامين d يومياً أو 200 وحدة إذا كانت لا تحب التعرض لأشعة الشمس، أو يمكن أن تذهبا معا للركض أو المشي، فالرياضة وسيلة طبيعية لزيادة هرمون الأوبامين .
وتنصح دراسة أمريكية حديثة بضرورة ممارسة التمارين الرياضية حيث أنها تساعد على تنشيط الحياة الجنسية وزيادة الرغبة .وتكشفت الدراسة التي أجرتها كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد أن مخاطر الإصابة بانخفاض في النشاط الجنسي لدى من يمارس التمارين الرياضية أقل من مثيلاتها بنحو 30 % ، كما أن ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة تعطي مفعولاً مماثلاً ، وبالتالي حياة جنسية أفضل.
 طول العمر
تزيد خصوبة المرأة في العشرينات وبعضهن يصلن لذروة الرغبة في الأربعينات بسبب انخفاض الاستروجين وزيادة التستسترون عند وصولهن لسن اليأس. وفي الخمسينات يساعد على استمرار الرغبة  تناول  الأطعمة الغنية بفيتامين " هاء " ومنها القمح، الحبوب الغير مقشورة مثل الفول السودانى واللوبيا والفاصوليا البيضاء والحمص والسمسم والخس والكرنب الملفوف والخيار وجميع أنواع المكسرات، فكل هذه المكونات الطبيعية تزيد الدوبامين في الجسم .
ومن المعروف أن فيتامين هاء يغذى كل أعضاء الإخصاب لكل من الرجل والمرأة،  وبالأخص المرأة،  فهو يجعل خصوبتها ورغبتها مرتفعه في أي مرحلة من المراحل العمرية، ويحافظ على كفاءة الدورة الشهرية ونضج البويضة، لذا نجد النساء اللواتي منتظمين على أخذ حبوب فيتامين هاء يتمتعن بخصوبة عالية وبشرة نضرة وبدون تجاعيد .
 
رغبتها تستمدها منك
استخدام الحواس بشكل جيد هو أفضل الوسائل كي تقيم علاقة جنسية ممتعة مع زوجتك .. وأهم هذه الحواس هي ومن النصائح الهامة التي تستطيع بها أن تعيد رغبة زوجتك ومنهاا :
حاسة "الشم": فالروائح الذكية تنبه المشاعر، وهناك زيوت عطرية معينة، تزيد من الرغبة الجنسية.
"السمع": إن  الحديث الهامس، وغناء الرجل لزوجته أدعى لاستدعاء العواطف والمحبة بين الطرفين.
أما "اللمس" فهناك فن "المساج"، وهو باب يطول فيه التفصيل ، وله طرقه ومدارسه، ويهدف إلى تحويل الجلد كله - في جميع أنحاء الجسم - إلى عضو حساس متفاعل يقظ ومثار. والمساج يسمح للزوجين  بالتخلص من الروتين فى العلاقة الزوجية ، ويتم ذلك بأن تقترح على زوجتك عمل جلسة مساج خاصة تريح بها أعصابها وعضلات جسمها المتعبة والمشدودة ، وتأكد أنها ستكون مدينة ليديك اللتين أراحتاها من التوتر بالامتنان... ولن تلبث أن تشاركك المتعة.
في هذا الشأن يقدم لك الخبراء طريقة سهلة لمساج صحيح ومريح ، ابدأ أولاً بتخفيف الإضاءة في الغرفة وأدر موسيقى هادئة ودفئ ملاءات السرير قليلاً بنشافة الملابس، ثم ضع حوالي ملعقتين صغيرتين من زيت عطري على راحتي يديك وافركهما لتدفئتهما ثم ابدأ بعملية تدليك منطقتي رقبتها وكتفيها اللتين تتأثران بشكل أسرع بتوتر المرأة وإجهادها .
حرك يديك المفتوحتين بحركات دائرية صغيرة واضغط بشكل تدريجي بأطراف أصابعك حتى قاعدة كفك، وكن كريماً معها ولا تكتفي بإعادة حركات التدليك لمرتين أو ثلاث إذا شعرت بأنها مستمتعة بالمساج وأعد الكرة لعشرين أو ثلاثين مرة للحركة نفسها، واهبط إلى الأسفل قليلا في كل مرة إلى أن تنتهي عند قدميها ...  وبعدها ستنعم بعلاقة ناجحة وممتازة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق